يوم الخميس 7:56 صباحًا 28 يناير، 2021

عندك سؤال في الفنون تعالي هن

عندك سؤال فالفنون تعالى هن,

 


اسأله عن الفنون

 

حب تسألى عن الفنون و يبقي عندك خبره فيهاعشان عاوزه تبقى مثقفة اقرأى ذلك المقال

 

كنت اتصفح و لفت نظرى هذي المعلومات العامة و احببت ان اعممها لما فذلك من فوائد و كما يقول المثل: “العلم ان لم ينفع لا يضر”.

لذيذة

لهذا الاسباب =احببت ارسلها للموقع.

 

مع اطيب تحياتي و تمنياتى للجميع بالتوفيق

 

اخوكم المخلص حسين الدقور ابو علي)

————————————–

 

1 من هو الأديب العربي الذي نال جائزه نوبل للآداب عام 1988م؟

 

نجيب محفوظ.

 

2 ما المقصود بالعنفقه؟

 

الشعر اسفل الشفة و فوق الذقن.

 

3 كم يبلغ العدد من الرهط؟

من 10 الى 30 فرد

 

4 من هي خطيبه النساء و هي ثاني امرأه بايعت الرسول صلى الله عليه و سلم فبيعه العقبه الثانية؟

 

أسماء فتاة يزيد بن السكن الأنصاريه.

 

5 على اي شيء اطلق العرب اسم الفرصاد؟

التوت.

 

6 ماذا تعني الكلمه الاتية: افلاطون؟

الشخص عريض الكتفين.

 

7 من اول من انشا اسلوب الرسائل فالأدب العربي؟

 

عبد الحميد الكاتب.

 

8 ماذا قصدت العرب بكلمه ثالثة الأثافي؟

 

الحجر الأكبر من الحجاره التي يوضع عليها القدر.

 

9 من صاحب قصيده البرده؟

كعب بن زهير.

 

10 من صاحب قصيده نهج البردة؟

أحمد شوقي.

 

11 كم يبلغ عدد اسماء الأسد فاللغه العربية؟

 

1500 اسم.

12 من يضرب فيه المثل فالخطابه؟

سحبان بن و ائل.

 

13 ما المقصود بالعقار؟

 

الخمر.

 

14 من هي عميده الأدب الإسبانى فالعصر الحديث؟

 

روسا تشائل

 

15 ايهما اصح قولنا قناة السويس ام قولنا قنال السويس؟

كلمه قناة لأنها عربية.

 

عندك سؤال فالفنون تعالى هن

 

 

اسأله عن الفنون

 

 

عندكم اسأله فالفن تعالوا هنا

 

 

صورة عندك سؤال في الفنون تعالي هن

صور photos

 

 


عندك سؤال في الفنون تعالي هن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.