عقد السحر و المس و اعين, حكم الرقيه الشرعيه من العين و الحسد.
لقد ذكر السحر و المس فالقران لقد قال الله تعالي فكتابة العزيز “قل اعوذ برب الفلق من شر ما خلق و من شر غاسق اذا و فب و من شر النفاثات فالعقد و من شر حاسد اذا حسد.
حكم الرقيه الشرعيةجائزه بشرط ان تكون بالقرآن او بالسنه او بأسماء الله الحسني و صفاتة او بالدعاء الشرعي مع التوكل علي الله و الأخذ بالأسباب و الاعتقاد بأن الله و حدة الضار و النافع؛ قال علية السلام: (لا بأس بالرقي ما لم تكن شركا)، و الأفضل ان يرقى الإنسان نفسة بنفسة فالنبى صلي الله علية و سلم كان يرقى نفسة كل ليلة. و قبل البدء فالرقيه الشرعيه لا بد من: التوبه من الآثام و الذنوب. مراقبه الله و الحرص علي الطاعات و أداء الصلاه فو قتها. التوكل علي الله و الاعتماد علية و الاعتقاد الجازم بأن القرآن شفاء و رحمة مع استحضار نيه الاستشفاء و تدبر معانى القرآن. المواظبه علي قراءه الرقيه و عدم الالتفات الي و سوسه الشيطان فاضعاف الهمه عن اكمالها.
عقد السحر و المس و اعين
حكم الرقيه الشرعيه من العين و الحسد.
عقد السحر و المس و اعين